1. Home
  2. الأفراد
  3. تحديث واستعلام ومطابقة البيانات

تحديث واستعلام ومطابقة البيانات

تحديث_واستعلام_ومطابقة_البيانات

لمن قام بالتسجيل على منظومة مصرف ليبيا المركزي لشراء المخصصات السنوية ولم تصله رسالة بمطابقة البيانات خلال مدة لا تتجاوز 15 دقيقة كحد أقصى

نرجو اتبـاع الإرشــادات التالية:

🔹أولا: الزبـون الذي لا يزال حسابــه في ( إنتظار المطابقة ) يلزم أن يقوم ( بإعادة تحديث بياناتــه ) عن طريقة إعادة إرسال رسالة نصية كما مبين أدنــاه ، ويؤكــد على ( صحــة البيانــات ) قبل الإرسال. وعند التحديث ستتم المطابقة آليا.

🔹ثانيا: الزبـون الذي قام بالتحديث من خلال خدمة الرسائل النصية (SMS) واتبـع ( الخطوات الصحيحة ) ووصلته رسالة بعدم صحة الرقم الهاتف المرسل منه , يقوم بزيارة الفرع للتأكيد على بياناته عن طريق تقديم النموذج المخصص لتحديث البيانات للمطابقة.

🔵 طريقة تحديث بياناتك إتبـــع التالي :

  • تكتب Nub9
  • مسافة
  • رقم الحساب المصرفي بالدينار *
  • الرقم الوطني *
  • جواز السفر ساري المفعول *
  • رقم الهاتف المربوط بالرقم الوطني
  • أرسل 20002

🔵 طريقة الإستعلام على بياناتك المسجلة بمنظومة مصرف النوران:

اكتب في رسالة نصية كالتالي:

  • تكتب Nub4
  • مسافة
  • رقم حسابك
  • أرسل إلى رقم 20002

ملاحظة:

في حال غير مطابقة مع بياناتك قم بالتحديث .

🔹 تنويـــه :

عند الإرسال للتحديث تأكــد من ( صحــة البيانــات ) قبل الإرسال.
وعند التحديث ستتم المطابقة آليــــاً .

لمعـرفة المزيـد عن خدمـة الرسائـل النصيـة انقـر على الرابـط التـالي :

https://nub.ly/services/es-sms/

رابط عناوين الفروع والصراف الالي ATM

موقع الفروع خرائط قوقل :

موقع اماكن آلة الصراف الالي ATM :

عنوان فرع وكالة المدار / سوق الجمعة  :

 

 

عنوان فرع زاوية الدهماني :

 

عنوان فرع السياحية

عنوان فرع المشتل

عنوان فرع مصراتة

 

 

خدمتكــــم تشرفــــــنا 

Updated on فبراير 11, 2024

Was this article helpful?

Related Articles