تحديث_واستعلام_ومطابقة_البيانات
لمن قام بالتسجيل على منظومة مصرف ليبيا المركزي لشراء المخصصات السنوية ولم تصله رسالة بمطابقة البيانات خلال مدة لا تتجاوز 15 دقيقة كحد أقصى
نرجو اتبـاع الإرشــادات التالية:
🔹أولا: الزبـون الذي لا يزال حسابــه في ( إنتظار المطابقة ) يلزم أن يقوم ( بإعادة تحديث بياناتــه ) عن طريقة إعادة إرسال رسالة نصية كما مبين أدنــاه ، ويؤكــد على ( صحــة البيانــات ) قبل الإرسال. وعند التحديث ستتم المطابقة آليا.
🔹ثانيا: الزبـون الذي قام بالتحديث من خلال خدمة الرسائل النصية (SMS) واتبـع ( الخطوات الصحيحة ) ووصلته رسالة بعدم صحة الرقم الهاتف المرسل منه , يقوم بزيارة الفرع للتأكيد على بياناته عن طريق تقديم النموذج المخصص لتحديث البيانات للمطابقة.
🔵 طريقة تحديث بياناتك إتبـــع التالي :
- تكتب Nub9
- مسافة
- رقم الحساب المصرفي بالدينار *
- الرقم الوطني *
- جواز السفر ساري المفعول *
- رقم الهاتف المربوط بالرقم الوطني
- أرسل 20002
🔵 طريقة الإستعلام على بياناتك المسجلة بمنظومة مصرف النوران:
اكتب في رسالة نصية كالتالي:
- تكتب Nub4
- مسافة
- رقم حسابك
- أرسل إلى رقم 20002
ملاحظة:
في حال غير مطابقة مع بياناتك قم بالتحديث .
🔹 تنويـــه :
عند الإرسال للتحديث تأكــد من ( صحــة البيانــات ) قبل الإرسال.
وعند التحديث ستتم المطابقة آليــــاً .
لمعـرفة المزيـد عن خدمـة الرسائـل النصيـة انقـر على الرابـط التـالي :
https://nub.ly/services/es-sms/
رابط عناوين الفروع والصراف الالي ATM
موقع الفروع خرائط قوقل :
موقع اماكن آلة الصراف الالي ATM :
عنوان الادارة العامة _ الفرع الرئيسي :
عنوان فرع برج طرابلس :
عنوان فرع وكالة المدار / سوق الجمعة :
عنوان فرع زاوية الدهماني :
عنوان فرع السياحية
عنوان فرع المشتل
عنوان فرع مصراتة